المدونة

ولدت مارلا في 4 يناير 1969 وهي اسم شهير في عالم الرياضة، ورغم إصابتها بالعمى التام وهي ما تزال في التاسعة من عمرها، إلا أنها استطاعت الوصول إلى أشهر المسابقات الرياضية كعداءة، ففي العام 2000 شاركت في أولمبياد سيدني، ووصلت إلى المرحلة النهائية بقطع مسافة 1500 متر ثم تبعت ذلك بمسافة 5000 متر في العام 2004.

نشرت في: ٢٦‏/٧‏/٢٠١٩ م ١١:٢٩ م

المؤلفه البريطانية جوان رولينج مواري سافرت البرتغال للحصول ع وظيفة معلمة لغات، تزوجت وزواجها لم يستمر سوى عام واحد أنجبت فيه طفلة وعادت بعدها إلي بلادها لتصبح ام وحيدة وتعول طفلة.

نشرت في: ٢٦‏/٧‏/٢٠١٩ م ١١:٢٨ م

بدأ مايكل العمل فى 13 من عمره متخذاً منزل والديه كمقر لنشاطه الذي هو جمع الطوابع والذي جمع من خلاله ربحًا 2000 دولار، و في عامه الـ 15 قام بفك جهازه إلى قطع صغيرة وأعاد تجميعه مرة أخرى وفي عامه الـ 16 احترف بيع اشتراكات الجرائد وعمل ذلك معتمداً على المتزوجين حديثا وجمع ما يقرب من الـ 18 ألف دولار فتمكن مش شراء أول سيارة بي إم دبليو وهو في سن الـ 18.

نشرت في: ٢٦‏/٧‏/٢٠١٩ م ١١:٢٧ م

ولد "جان" في دولة أوكرانيا في عائلة شبه فقيرة وظروف معيشية صعبة جدًا، وكان والده يخشى التحدث في الهاتف خوفًا من أن يكون مراقبًا من الحكومة الأوكرانية، التحق "كوم" بمدرسة فقيرة أيضًا لا يوجد بها حمام داخلي ولا نظام تدفئة وسط درجة حرارة 20 تحت الصفر.

نشرت في: ٢٦‏/٧‏/٢٠١٩ م ١١:٢٦ م

الشاب تيري هو شاب كندي لم يتخطى العشرون عامًا أُصيب بسرطان العظام في رُكبته اليمنى، مما دفع الإطباء الى بتر قدمه اليمنى كاملة، كان تيري رافضًا لفكرة البتر واستفسر من الأطباء عن سبب تمسكهم ببتر قدمه، فكانت اجابتهم بأن حالتهم يعجز عنها الطب ولا يوجد خيار أمامهم سوى بتر قدمه.

نشرت في: ٢٦‏/٧‏/٢٠١٩ م ١١:٢٠ م